آخر الأحداث والمستجدات 

سكان حي "برج مولاي عمر" بمكناس يحتجون تضامنا مع أسرة سبعيني لقي مصرعه

سكان حي

احتج العشرات من سكان برج مولاي عمر بمكناس، يوم أمس الأربعاء، أمام محكمة الاستئناف بالعاصمة الإسماعيلية؛ وذلك تضامنا مع أسرة سبعيني (ج.ب)، لقي مصرعه، يوم الثلاثاء الماضي، متأثرا بإصاباته البليغة الناجمة عن اعتداء تعرّض له بدوار بمنطقة سيدي علي ضواحي زرهون.

وتقول عائلة الضحية، الذي يملك عددا من المحلات التجارية بحي برج مولاي عمر، إن الهالك انتقل، مساء يوم الاثنين الماضي، على متن سيارة خفيفة، رفقة اثنين من أبنائه، نحو منطقة سيدي علي من أجل اقتناء كمية من زيت الزيتون، قبل تعرضه لهجوم، رفقة ابنيه، من لدن عشرات الأشخاص الذين اعترضوا سبيلهم بأحد دواوير سيدي علي واعتدوا عليهم بالهراوات والحجارة.

وجاء هذا الاعتداء على الهالك وابنيه ظنا من سكان الدوار المذكور بكونهم من لصوص الماشية، وخاصة أن الحادث تزامن مع تعرض رؤوس أبقار في ملكية أحدهم للسرقة منذ أيام قليلة.

وكانت عناصر مركز الدرك الملكي لسيدي علي قد حضرت إلى عين المكان وقامت باقتياد الضحية رفقة ابنيه إلى مقرها من أجل التحقيق معهم في الاتهامات المنسوبة إليهم من لدن سكان الدوار، قبل تدهور الحالة الصحية للضحية الذي جرى نقله نحو مستشفى محمد الخامس، فجرا، لتلقي العلاج؛ غير أنه فارق الحياة متأثرا بإصاباته.

وقد سُلّمت جثة الهالك، التي جرى إخضاعها للتشريح الطبي، لعائلته بحي برج مولاي عمر بمكناس، حيث ووريت الثرى، مساء يوم أمس الأربعاء، وسط حضور حشد كبير من سكان الحي لجنازته.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : رشيد الكويرتي
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-02-23 12:40:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك