آخر الأحداث والمستجدات 

تأجيل محاكمة معلم السباحة المتهم في قضية مصرع طفلين غرقا بمكناس

تأجيل محاكمة معلم السباحة المتهم في قضية مصرع طفلين غرقا بمكناس

بعد مرور أزيد من سبعة أشهر من الأبحاث والتحقيقات، في القضية التي هزت المدينة في غشت من صيف العام الماضي، على اثر مصرع طفلين بمسبح النادي المكناسي، واتهام معلم السباحة بالتسبب في وفاتهما غرقا، مثل المتهم في حالة اعتقال، يوم الخميس المنصرم، أمام المحكمة الابتدائية، بعد أن أعلن  قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف عدم اختصاصه وأحال ملفه على وكيل الملك.

وعُلِمَ أن معلم السباحة أسقطت عنه جنيات مكناس تهمة “التسبب في القتل العمد”، وإحالته على المحكمة الابتدائية، والتي تابعته بالمسؤولية التقصيرية و التسبب في القتل غير العمد للطفلين بمسبح النادي المكناس.

وينتظر أن يمثل معلم السباحة أمام أول جلسة لمحاكمته، في الـ9 من شهر مارس المقبل، حيث استدعت المحكمة للجلسة عدد من الشهود وعائلات الضحيتين المطالبين بالحق المدني، إضافة إلى بعض المسئولين عن النادي المكناسي للسباحة.

ويعود الحادث الى نهاية شهر غشت 2016، حين اهتز المسبح البلدي على حادث مصرع طفلين غرقا، الأول 15 سنة و الثاني 17 سنة، جرفتهما مياه المسبح داخل قناة تصريف المياه قطرها  30 سنتيمترا، وذلك عقب إقدام مجهول على فتح فوهة قناة تصريف المياه وإفراغ المسبح، حيث علقا الطفلين بفوهة القناة، بحسب ما توصلت إليه حينها التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2017-02-25 13:23:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك