آخر الأحداث والمستجدات 

توقيف مشتبه به في مركز بودربالة بإقليم الحاجب بتهمة القتل العمد

توقيف مشتبه به في مركز بودربالة بإقليم الحاجب بتهمة القتل العمد

تمكنت عناصر الدرك الملكي ببودربالة التابعة لسرية الحاجب من إيقاف (هـ . ا) من مواليد 1984 وينتمي إلى مركز بودربالة بإقليم الحاجب، المشتبه فيه الثاني في جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر ينحدر من جرسيف، في الـ15 من الشهر المنصرم بمنطقة كندر سيدي اخيار.

عناصر المركز القضائي بصفرو مؤزارة بعناصر الدرك بتاونات تمكنت من مداهمة منزل العنصر الأول في الجريمة والمسمى (إ ، ك، د) من مواليد 1967 وينحدر من قرية ابا محمد، بعد فشله في محاولة الانتحار بتناول مواد سامة، ونقل إلى المستشفى في حالة غيبوبة. وحسب مصادر أمنية بالحاجب، فإن جمع معطيات ومواصفات دقيقة من لدن عناصر الدرك ببودربالة مكن من معرفة هوية المشتبه فيهما اللذين اقترفوا عملية سرقة بندقية صيد في 11 من الشهر المنصرم، بمنطقة أيت ويخلفن بإقليم الحاجب، عثر عليها بمنطقة بين تاوجطات وفاس، وهي التي استعملت في قتل الهالك طبقا للمعطيات المتوفرة.

وقد جرى وضع المشتبه به الثاني تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة بالمحكمة الاستئنافية في فاس قبل تقديمه إلى العدالة لتقول كلمتها في حقه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-03-09 11:33:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك