آخر الأحداث والمستجدات 

أزرو : نادي بنصميم لألعاب القوى يحتفي بالعداءات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (صور)

أزرو : نادي بنصميم لألعاب القوى يحتفي بالعداءات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (صور)

بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة ،نظم نادي بنصميم لألعاب القوى مساء يوم الأربعاء 8 مارس 201 حفلا بهيجا بفندق آخر أسد أطلسي Dernier Lion De L’Atlas   ....

الحفل عرف حضور  نائب رئيس جماعة بنصميم وعضوة من المجلس البلدي لمدينة أزرو إضافة الى رئيس جماعة بنصميم ورئيس النادي وأعضاء المكتب المسير وعدد كبير من العداءات والعدائين والضيوف  ..

وبعد كلمة مقتضبة للسيد حميد الدريوش رئيس النادي شرح فيها  الهدف من احتفال النادي باليوم العالمي للمرأة تحت شعار : " جميعا من أجل بطلات التحدي والتميز " وكذا استراتيجية النادي خلال ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي ، مهنئا العنصر النسوي بعيدهن العالمي ، تم توزيع الورود والشواهد التقديرية على العداءات  من أجل تحفيزهن على المزيد من المثابرة على التداريب بغية تحقيق التميز من خلال الحصول على أفضل النتائج .

الحفل كان كذلك مناسبة للتكريم والاحتفال بالعنصر النسوي الوحيد بالمكتب المسير للنادي والمتمثل في السيدة يطو الرحيوي التي تشغل نائبة الرئيس في النادي ومستشارة جماعية بالجماعة القروية بنصميم...

وفي الختام أقيم حفل شاي على شرف العداءات والعدائين والضيوف الحاضرين  تم خلاله قطع حلوى كبيرة  تم إعدادها بهذه المناسبة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-11 16:14:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك