آخر الأحداث والمستجدات 

تكريم الفنانة المغربية منال الصديقي في سجن “تولال3” للنساء في مكناس

تكريم الفنانة المغربية منال الصديقي في سجن “تولال3” للنساء في مكناس

حظيت الفنانة المغربية منال الصديقي، مساء يوم أمس الاثنين، بالتكريم في سجن “تولال3” للنساء في مكناس، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الدراما التلفزية.

وعرفت لحظة الاحتفاء بالصديقي، تفاعلا كبيرا من طرف السجينات، اللواتي عبرن عن حبهن لها، بالزغاريد، والتصفيق، بعدما تم تقديمها بطريقة مؤثرة، مسلطين الضوء على رحلتها في محاربة مرض السرطان، الذي شفيت منه مؤخرا، ثم تسلمت الشهادة التقديرية من طرف مديرة السجن، السيدة حنينة ايوكو. وفي تصريح لها، عبرت منال الصديقي عن مدى سعادتها بهذا الاحتفاء الأول لها في السجن، مشيرة أن له طعم أخر، متمنية لجميع السجينات السراح القريب

وانتهت الصديقي ماي الماضي، من حصص العلاج الكيماوي، وستنطلق الممثلة في تصوير فيلم قصير، تحكي فيه تجربتها مع السرطان، وهو العمل الذي كتبت تفاصيل السيناريو، باقتراح من هشام الوالي، الذي نصحها باللجوء إلى الكتابة لتفريغ ما بداخلها، فيما تكفلت إدارة مهرجان الحسيمة الدولي للفيلم بإنتاجه، وعرضه خلال دورته الثانية، التي ستنظم العام المقبل.

وكشفت منال في حوار سابق، أن الأزمات مثل المرض، تساعد الإنسان على اكتشاف طينة من يحيط به من أصدقاء وإخوة وعائلة، تقول “الأزمة أكسبتني حبا جديدا وعلاقات جميلة مليئة بالحب والإخلاص، كما جعلتني أضع حدا لبعض العلاقات”، مردفة “فبحال هاد الأوقات فين كيقدر الإنسان يغربل الناس المزيانين”.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-14 11:49:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك