آخر الأحداث والمستجدات 

الفنان المصري سامح الصريطي يُعجب بمعالم مدينة مكناس و مآثرها التاريخية

الفنان المصري سامح الصريطي يُعجب بمعالم مدينة مكناس و مآثرها التاريخية

عبر الممثل المصري، سامح الصريطي، المشارك ضمن لجنة تحكيم مهرجان الدراما التلفزية، في دورته السادسة، عن حبه الكبير لمدينة مكناس العريقة، وإعجابه بمعالمها التاريخية.

وأضاف الصريطي، في الندوة الصحافية، التي نظمتها إدارة المهرجان، صباح يوم الأحد الماضي، أن مدينة مكناس هي المدينة المغربية الوحيدة، التي لا يمكن إيجاد شبيهتها في العالم بأسره، مؤكدا أن وجوده فيها يسعده كثيرا. وأشار الممثل المصري، في اللقاء ذاته، أنه معجب بفكرة المهرجان، التي ترقا إلى تطوير الثقافة في المغرب، مؤكدا أن المنظمين لديهم إرادة كبيرة في الوصول بالثقافة إلى مصاف كبيرة، وذلك بحب كبير.

يذكر أن سامح الصريطي ممثل مصري. حصل على البكالوريوس في التجارة، عمل بمسارح الدولة كعضو في فرقة (أنغام الشباب) بالمسرح الغنائي، كما مارس الغناء، وعمل فى التلفزيون والسينما بجوار عمله في المسرح. من مسرحياته (الحب بعد المداولة، عطشان ياصبايا، تذكرة للجنة، زي ما تحب، نجوم الظهر، عالم كورة كورة، شغل أراجوزات، أحلام الفرسان، ذات الهمة)، ومن مسلسلاته (رمضان والناس، هي والمستحيل، حتى لا يختنق الحب، ليالى الحلمية، أميرة في عابدين، يتربى في عزو)، ومن أفلامه (ملاكي إسكندرية، خيانة مشروعة، الرهينة، شارع 18، حين ميسرة).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-14 12:02:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك