آخر الأحداث والمستجدات 

عرض الفيلم التلفزي المغربي “العطسة” في سجن الرجال “تولال 2” بمكناس

عرض الفيلم التلفزي المغربي “العطسة” في سجن الرجال “تولال 2” بمكناس

عرف سجن الرجال “تولال 2” بمدينة مكناس، مساء يوم أمس الثلاثاء، عرض الفيلم التلفزي المغربي “العطسة”، من بطولة الممثل عزيز داداس، ضمن فعاليات مهرجان مكناس للدراما التلفزية، في دورته الحالية.

وحضر فعاليات عرض الفيلم مجموعة من الفنانين، من بينهم محمد التسولي، ومريم باكوش، وفريد الركراكي، وأحمد يارزيز، وآخرون، إضافة الى بعض من طاقم العمل، وهم المخرج نوفل براوي، والممثلة خديجة عدلي، في غياب أبطاله ثريا العلوي، وعزيز داداس، اللذان غابا بسبب انشغالاتهما الفنية.

وفي كلمته قال براوي، انه سعيد بمشاركته عمله الجديد رفقة نزلاء سجن مكناس للرجال، مشيرا أن للسجين كذلك الحق في التعرف على جديد الانتاجات الوطنية، والاقتراب من الفن والفنانين، من أجل تهذيب النفس، وترسيخ علاقتهم بالثقافة.

وعُرِض يوم الخميس 16  يونيو 2016م، لأول مرة الفيلم التلفزيوني »العطسة » للمخرج نوفل براوي من إنتاج القناة الثانية في صالة أحد الفنادق بالدارالبيضاء بحضور مخرجه و أبطال الفيلم وكل من ساهم في إصدار هذا العمل الفني من تقنيين و فنيين وكذا تواجد العديد من المنابر الإعلامية لتغطية العرض الأول قبل إطلاق العمل على الشاشة الصغيرة.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "الميلودي" و هو الممثل عزيز داداس مدرس بإحدى الثانويات و هو معروف بعجرفته، سيتم توشيحه بوسام من طرف الوزير فيصب كل تفكيره حول اليوم التاريخي الذي طالما انتظره، إلا أنه يصاب بالزكام في اليوم المنشود  ويضعه في مأزق مع الوزير،  فتتحول حياته بعدها إلى كابوس خوفا من انتقام الوزير .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-15 12:02:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك