آخر الأحداث والمستجدات 

لجنة تحكيم مهرجان مكناس للدراما تنوه بالمسلسل العربي “سمر قند”

لجنة تحكيم مهرجان مكناس للدراما تنوه بالمسلسل العربي “سمر قند”

حصل المسلسل التلفزي العربي “سمر قند”، ضمن فعاليات ختام الدورة السادسة من مهرجان الدراما التلفزية بمكناس، على تنويه لجنة التحكيم، التي يرأسها الوزير السابق لوزارة الثقافة محمد الأشعري.

وأعلن الفنان محمد الدرهم، عضو لجنة التحكيم، عن اسم المسلسل العربي الوحيد، المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، والذي شارك فيه باقة من الفنان المغربيات، وصعد لتسلم الجائزة، ممثل مؤسسة ابو ظبي للإعلام عبد الرحيم البطيح.

يشار أن مسلسل “سمر قند” قد عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، عبر القناة التلفزية “ابو ظبي”، ولقي نجاحا كبيرا من طرف الجمهور العربي، باعتباره أضخم عمل درامي أنتج سنة 2016، وشارك فيه اهم النجوم العرب، من بينهم ميساء مغربي، وعابد فهد، ويوسف الخال، وامل بشوشة، وحنان الخضر.

و يلعب مسلسل "سمرقند" دورًا مهمًا فى تسليط الضوء على إمارة أبوظبى كوجهة سياحية وحيوية لما تتضمنه من مواقع طبيعية ويعالج المسلسل موضوع الواقع العربي، والتطورات القائمة على الساحة السياسية برؤية درامية وأدبية جديدة ومختلفة، المسلسل تأليف الكاتب الأردنى محمد البطوش، ومن إخراج إياد الخزوز.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-17 12:14:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك