آخر الأحداث والمستجدات 

الدكتور مصطفى بنحمزة يحاضر في مكناس في موضوع: مكانة اﻷمومة في اﻹسلام

الدكتور مصطفى بنحمزة يحاضر في مكناس في موضوع: مكانة اﻷمومة في اﻹسلام

استضافت مدينة مكناس العلامة الدكتور مصطفى بنحمزة في موضوع مكانة اﻷمومة في اﻹسلام يوم السبت الماضي 25 مارس 2017م، على الساعة الثالثة مساء بقاعة المحاضرات بمركب مندوبية اﻷوقاف بكورنيط، وذلك في إطار التظاهرة الثقافية قلب الميمة يجمعنا الذي تنظمه مجموعة من جمعيات المجتمع المدني وبمشاركة بعض المؤسسات اﻷخرى.

و الأستاذ مصطفى بن حمزة هو من مواليد 17 يوليو 1949 بوجدة) رجل دين وباحث مغربي، رئيس المجلس العلمي بوجدة ومدير معهد البعث الإسلامي للعلوم الشرعية بوجدة, من أعضاء المجلس العلمي الأعلى بالمغرب وداعية مشارك بالعديد من المحاضرات والمقالات داخل المغرب وخارجه.

لازم وتتلمذ على يد الفقيه العلامة سيدي بنسعيد مهداوي الواشاني، حاصل على شهادة الإجازة من كلية الشريعة بفاس. حاصل على شهادة الإجازة في الأدب العربي من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بفاس وخريج دار الحديث الحسنية بالرباط, حاصل على دبلوم الدراسات العليا من كلية الآداب, جامعة محمد الخامس بالرباط : تخصص اللغة العربية عن دراسة لنظرية العامل عند ابن مضاء القرطبي, حاصل على دكتوراه الدولة من جامعة محمد الأول بوجدة عن تحقيق, مخطوطة: " الحلية فيما لكل فعل من تصريف وبنية " لابن عنترة. أستاذ محاضر بجامعة محمد الخامس بالرباط سابقا وأستاذ التعليم العالي بجامعة محمد الأول بوجدة شعبة الدراسات الإسلامية. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-29 13:16:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك