آخر الأحداث والمستجدات 

مركز التربية والتكوين فرع مكناس يحتضن لقاءً تواصليا حول المشاريع المندمجة للرؤية الإستراتيجية 2015/2030

مركز التربية والتكوين فرع مكناس يحتضن لقاءً تواصليا حول المشاريع المندمجة للرؤية الإستراتيجية 2015/2030

احتضنت قاعة الندوات بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين فرع مكناس لقاء تواصليا حول المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية 2015/2030 يوم الجمعة 31مارس2017، لفائدة فيدرالية وكنفدرالية جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ، ترأست السيدة سومية ابن عبو المديرة الإقليمية هذا اللقاء رفقة رؤساء المصالح ورئيسات ورؤساء المشاريع المندمجة. يندرج هذا اللقاء في إطار تنزيل المشروع رقم 15 الرامي إلى تعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء من أجل المدرسة المغربية .

عرف هذا اللقاء تقديم عروض مستفيضة حول هذه المشاريع من حيث الأهداف والنتائج المنتظرة بالإضافة إلى الحصيلة الأولية وبرنامج العمل المرحلي ، كما قدم السيد عبد المالك اعبابو رئيس الفيدرالية وعضو المجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين عرضا حول الميثاق المنظم لجمعيات الآباء والأمهات، مؤكدا من خلاله على ضرورة التعاون و بذل المزيد من الجهود من أجل المدرسة المغربية. وذلك ما أكد عليه السيد محمد هلال رئيس الكنفدرالية، وقد أعرب جميع المتدخلين عن استعدادهم للعمل سويا على تحقيق الأهداف التي سطرت للمشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية من خلال الانخراط في مشاريع المؤسسات والانفتاح على الفاعلين الاقتصاديين والشركاء لجلب شراكات للمؤسسات التعليمية للرفع من جودة التعلمات وتحسين ظروف التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي. واختتم اللقاء بتوزيع شهادات تقدير ية على بعض المشاركات .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-04-01 12:50:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك