آخر الأحداث والمستجدات 

توقيف متقاعد في الجيش بتهمة النصب و الإحتيال ببودربالة ضواحي الحاجب

توقيف متقاعد في الجيش بتهمة النصب و الإحتيال ببودربالة ضواحي الحاجب

أوقفت عناصر الدرك الملكي ببودربالة، يوم أمس الاثنين، متقاعدا في الجيش (م. و)، بدوار أيت امحند بمركز سوق الكور، التابع لجماعة أيت بوبيدمان بإقليم الحاجب، وبحوزته 12 جواز سفر وشواهد إدارية شخصية لمواطنين مغاربة ضحايا نصب واحتيال من طرفه.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن المشبه فيه، المنحدر من سيدي المخفي بإفران، "متورط في الاستيلاء على مبالغ مالية للغير، تتراوح ما بين 10 آلاف و15 ألف درهم للضحية الواحدة، بطريقة احتيالية؛ وذلك عن تمويه ضحاياه بحصولهم على عقود شغل بشركة أجنبية مختصة في السياحة خارج أرض الوطن. وينشط بكل من أزرو، ومريرت، وخنيفرة، وبومية، وغيرها".

وأبرز المصدر ذاته أن العسكري المتقاعد "كان يتواجد عند سيدة بالدوار المذكور، فباغتته دورية لدرك بودربالة بعد إخطارها من طرف أحد الضحايا من ضواحي خنيفرة"، مضيفا أنه تم إيقافه على الفور واقتياده إلى مخفر الدرك، ووضعه تحدت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بمكناس، لتعميق البحث معه، وتقرر استدعاء جميع الضحايا لمواجهته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-04-04 12:11:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك