آخر الأحداث والمستجدات 

وفاة أحد موظفي مستشفى محمد الخامس بمكناس إثر حادث سير قرب مدينة الرباط

وفاة  أحد موظفي  مستشفى محمد الخامس بمكناس  إثر حادث سير  قرب مدينة الرباط

فوجئت إدارة  مستشفى محمد الخامس ومعها باقي العاملين بالمؤسسة الاستشفائية  صباح  هدا اليوم  13/4/2017 بخبر وفاة  أحد موظفيها إثر حادثة سير وقعت بين مدينتي الرباط والخميسات ،وحسب مصادر  مقربة من  عائلة الضحية  الذي كان يعمل قيد حياته  بمصلحة استقبال وتسجيل  المرضى بالمستشفى كان رفقة  صديق له على مثن  سيارة  خفيفة  عندما  فاجأتهم  شاحنة  كانت متوجه في الاتجاه المعاكس باصطدام  قوي ،الشيء الذي تسبب في وفاة الحسين رابح 52 سنة وإصابة صديقه  بجروح متفاوتة الخطورة. 

وفور علمهم  بالحادث المؤلم  تم اتخاذ جميع التدابير الإجرائية تحت إشراف إدارة المستشفى  وبعض زملائه الأقربين  لتسلم جثمان الفقيد من مستودع حفظ  الأموات بمدينة الرباط  ونقله على متن سيارة  نقل الأموات  التابعة لمجلس عمالة مكناس  إلى  العاصمة الإسماعيلية  حيث سيوارى الثرى بمقبرة  ويسلان يومه الجمعة بعد صلاة  الظهر.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم أطر و موظفي مستشفى محمد الخامس بمكناس بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وذويه راجين من الله سبحانه و تعالى أن يرزقهم الصبر و السلوان و إن لله و إن إليه راجعون.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الصمد تاج الدين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-04-14 03:12:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك