آخر الأحداث والمستجدات 

لقاءٌ علمي مفتوح مع الدكتور محمد يسري إبراهيم في كلية الآداب مكناس

لقاءٌ علمي مفتوح مع الدكتور محمد يسري إبراهيم في كلية الآداب مكناس

ينظم ماستر المذهب المالكي وتدبير الخلاف شعبة الدراسات الإسلامية ومجموعات البحث طه للأبحاث والدراسات القرآنية والحديثية والثراث العلمي والثقافي لمنطقة مكناس تافيلالت، لقاءً علميا مفتوحا لفائدة طلبة الماستر والدكتوراه، مع فضيلة العلامة الدكتور محمد يسري إبراهيم، و ذلك يومه السبت 15 أبريل 2017م، على الساعة العاشرة صباحا بكلية الآداب مكناس .

و يذكر أن د. محمد يسري إبراهيم هو أمين عام الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح ووكيل جامعة المدينة العالمية. وهو حاصل على الدكتوراه في الهندسة الكيميائية، والدكتوراه في الشريعة الإسلامية. ولد في القاهرة في 1 جمادى الأولى 1386 هـ / 15 سبتمبر 1966م.

و حصل الدكتور محمد يسري إبراهيم على البكالوريوس في الهندسة الكيميائية بتقدير جيد جداً من جامعة المنيا عام 1988م، ثم على الماجستير في الهندسة بتقدير ممتاز من نفس الجامعة عام 1993. وحصل على الدكتوراه في الهندسة بتقدير ممتاز من جامعة القاهرة عام 1998م.

كما حصل على الإجازة العالية (البكالوريوس) في الشريعة الإسلامية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر عام 1997م. ثم درجة التخصص (الماجستير) في الشريعة الإسلامية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، والتوصية بالطبع والتبادل بين الجامعات، وذلك من جامعة الأزهر عام 2003م، عن دراسة بعنوان: الجناية العمد للطبيب على الأعضاء البشرية بالجراحة الطبية. ثم حصل على الدكتوراه في الشريعة الإسلامية بعنوان "النوازل الفقهية للأقليات المسلمة، تأصيلاً وتطبيقاً" في جامعة الأزهر. يتقدير امتياز مع التوصية بالطبع والتبادل بين الجامعات سنة 2011م.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-04-15 13:18:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك