آخر الأحداث والمستجدات 

إتصالات المغرب تقدم منصة "Souk-e.ma" خلال مشاركتها في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس

إتصالات المغرب تقدم منصة

خلال مشاركتها في الدورة 12 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، باعتبارها شريكا رسميا للمعرض منذ انطلاقته، قدمت اتصالات المغرب عرض "Souk-e.ma" ، والذي هو عبارة عن منصة للتبادل بين الفلاحين في المغرب.

تعتبر خدمة  "Souk-e.ma"، حلا مجانيا وسريعا وسهل الاستعمال بالنسبة للفلاحين. إذ يشكل منصة لنسج علاقات مهنية بين الفلاحين بالمغرب، فيما يتعلق بكراء المعدات الفلاحية وتشارك الموارد البشرية وشراء وبيع المنتوجات الفلاحية.بحيث يمكن تقديم أي نوع من الأدوات والآلات والأسمدة، من أبسطها حتى أعقدها، سواء تعلق الأمر بالفأس البسيطة أو آلة الحصد أو الجرار أو شاحنة، أو بالأنظمة الثابتة أو المتنقلة المستعملة في الحقول كمذرة السماد أو آلات الري.

 كما يمكن من وضع الأراضي الفلاحية المعروضة للكراء في هذه المنصة .من خلال جهاز محمول بسيط (هاتف، هاتف ذكي، لوحة ذكية) أو جهاز كمبيوتر، يمكن لأي فلاح أو صاحب معدات الولوج إلى هذه المنصة ووضع عروضه أو البحث عن عروض أخرى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2017-04-22 12:25:02

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك