آخر الأحداث والمستجدات 

حركة التوحيد والإصلاح فرع مكناس تكرم الأستاذ عبد العزيز بومارت

حركة التوحيد والإصلاح فرع مكناس تكرم الأستاذ عبد العزيز بومارت

كرمت حركة التوحيد والإصلاح بمكناس رمزا من رموز مؤسسي العمل الإسلامي المنظم بمنطقة مكناس و بالمغرب الأستاذ عبد العزيز بومارت . أجواء إيمانية تملاها الأخوة والمحبة الصادقة، وبعض الحضور يغالب الدموع وهو يتابع حفل تكريم رمز من رموز الدعوة في مدينة مكناس، وواحد من مؤسسي العمل الإسلامي المنظم بالمغرب الأستاذ عبد العزيز بومارت. 

حفل نظمته حركة التوحيد والإصلاح- فرع مكناس بمناسبة الأبواب المفتوحة التواصلية الثالثة يومه الأحد 3 شعبان 1438 الموافق ل 30أبريل 2017 بقاعة الإسماعيلية – الهديم .

تقدم رفقاء له في مجال الدعوة بكلمات تذكر الحضور بمزايا هذه الشخصية، تقدمهم الأستاذ محمد شكيب الرمال المسؤول الدعوي للمنطقة فسلط الضوء على المسار الدعوي والتربوي وأهم خصال المكرم ،أما المسار التنظيمي وأهم المسؤوليات والتكاليف التي تحملها فقد أشار إليها الأستاذ عبد اللطيف كتفي عضو مكتب المنطقة والمكلف بالتواصل والعلاقات العامة .

وخلال تقديم هدية بالمناسبة كانت كلمة مسؤول المنطقة الدكتور محمد شاكر المودني عميقة وهو يشير إلى مكانة هذا الرجل في التنظيم والتضحيات التي قدمها في سبيل خدمة الدعوة إلى الله، وتطوير العمل الإسلامي المنظم بالمدينة و بالمغرب، أما كلمة تلميذه كما عبر على ذلك والذي افتخر واعتز بهذه الصفة الأستاذ عبد العالي السباعي عضو المكتب التنفيذي الجهوي والمكلف بملف الإعلام والعلاقات العامة والتواصل، فقد كانت مؤثرة بحيث نقل الحضور إلى أجواء التربية والمجالس التربوية التي كان يشرف عليها الشيخ، وكيف كان يبكي ويفرح ويحزن ويمتع في نفس الجلسة الواحدة تلاميذه ، وكيف كان يعاقب من تهاون في تطبيق تكاليف الجلسة بإنذاره وبالتلويح بحرمانه من الحضور في الجلسة القادمة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-05-04 17:36:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك