آخر الأحداث والمستجدات 

مدرسة خاصة بمواصفات عالمية وبفريق عمل دولي تفتح أبوابها بمكناس

مدرسة خاصة بمواصفات عالمية وبفريق عمل دولي تفتح أبوابها بمكناس

من المنتظر أن تشهد مدينة مكناس يوم غد الأربعاء، افتتاح أكبر مؤسسة خصوصية على مستوى المدينة بمواصفات عالمية، يسهر عليها فريق عمل من جنسيات متعددة.

المؤسسة التي تحمل اسم المهندس العالمي "غوستاف إيفل"، صاحب معلمة برج ايفل الفرنسي وتمثال الحرية الأمريكي، تطلب تشييدها استثمار إجمالي يبلغ 40 مليون درهم (4 مليار سنتيم )، حيث ستدرس بها كافة المستويات من الحضانة وإلى الثانوي التأهيلي، بمقرر دراسي عصري يتوافق من المقرر المغربي،ويهدف بالأساس إلى تطوير الكفايات اللغوية (اللغة الإنجليزية بالخصوص) والعلمية لدى التلاميذ، بالاعتماد على خبرة فريق عمل متعدد الجنسيات يشكل المغاربة نسبة مهمة منه.

وتتكون المؤسسة التي تقع على مستوى تجزئة رياض الخير بطريق أكوراي غير بعيد عن المركز التجاري مرجان،من فضاءات تعليمية متعددة مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية والديداكتيكية، حيث تتوفر جل أقسامها على سبورات تفاعلية، هذا بالإضافة إلى جناح خاص بالملتيميديا، ومكتبة تتوفر على كافة المراجع الضرورية، هذا بالإضافة إلى المختبرات العلمية.

كما تعتبر مؤسسة "غوستاف إيفل" فريدة من نوعها من حيث هندستها المعمارية سواء الداخلية أو واجهتها الخارجية، هذا بالإضافة إلى مقاعد الدراسة الموجودة داخل فصولها الدراسية،والتي تم تصميمها بشكل عصري متميز يراعي راحة التلاميذ.

هذا ومن المنتظر أن تنظم المؤسسة أبوابها المفتوحة ابتداء من يوم غد الأربعاء 24 ماي 2017، وهو الأمر الذي سيسمح للراغبين في تسجيل أبنائهم بها من الوقوف عن كثب على كافة الجوانب المتعلقة بها.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة مؤسسة "غوستاف إيفل" على العنوان الآتي: تجزئة رياض الخير بطريق أكوراي قرب المركز التجاري مرجان.

أو الاتصال بالأرقام التالية 0535-46-99-88/44/58 : ، 0661137462.

صفحة المؤسسة على الفيسبوك  : https://www.facebook.com/GustaveEiffelMeknes

الموقع الإلكتروني للمؤسسة  : www.gustave-eiffel.ma

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-05-23 23:49:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك