آخر الأحداث والمستجدات 

مؤسسة "كوسطاف إيفيل" التعليمية ترى النور بمدينة مكناس

مؤسسة

عرف مقر مؤسسة "كوسطاف إيفيل" التعليمية، بمدينة مكناس، تنظيم أبواب مفتوحة للتعريف بهذا المنتوج التربوي الجديد المراهن على تحقيق إضافة نوعية للمجال في العاصمة الإسماعيلية.

وتتسم "Gustave Eiffel" بهندسة تليق بالفضاء المستقبل للعملية التعليميّة التعلّميّة، ضامّة 54 قاعة بأحدث التجهيزات؛ من سبورات تفاعلية وعتاد متعدد الوسائط ومختبرات علمية، إضافة إلى مكتبة شاملة وقاعة للعروض وملاعب رياضية.

المرفق التربوي، الذي سيفتح أبوابه مطلع الموسم التربوي المقبل، يحتضن مختلف الأسلاك التعليمية من الطور الأولي إلى المرحلة الثانوية التأهيلية، ويراهن على محتوى دراسي يوافق المقررات الوطنية بجوار مراهنته على تنمية الكفايات اللغوية والتواصلية والعلمية، استنادا على أطر إدارية وتدريسية ذات كفاءة، من مغاربة وأجانب.

مؤسسة "كوسطاف إيفيل"، الواقع مقرها في تجزئة "رياض الخير" بطريق أكوراي، يقول المشرفون عليها إن "الهدف هو بلوغ الريادة والتميز إقليميا وجهويا ووطنيا، دون إغفال ما يمكن أن يحققه خبراء المجال الإداري والتربوي الذي سيقدمون على تدبير الشؤون التربوية للمؤسسة وفق مقاربة حديثة".

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-06-02 13:18:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك