آخر الأحداث والمستجدات 

مجموعة من المدارس بمديرية إفران ترتدي حلة جديدة استعدادا للدخول المدرسي المقبل (صور)

مجموعة من المدارس بمديرية إفران ترتدي حلة جديدة استعدادا للدخول المدرسي المقبل (صور)

  التأهيل المندمج   الذي انطلت في تفعيله المديرية الإقليمية بإفران  يندرج  في إطار التحضير للدخول المدرسي المقبل الذي يأتي في سياق تفعيل وتنزيل المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015 -2030. وتستهدف مختلف هذه الإجراءات والتدابير  سيما تلك  التي مست  المؤسسات التعليمية في الوسط القروي بالإقليم  من  صيانة صباغة  وتنقية وتطهير وتزيين   ذات أهمية بالغة في  توفير الشروط الملائمة لضمان دخول مدرسي ناجح  حتى يكون للإصلاح والتأهيل المندمج أثر ملموس داخل القسم و المؤسسة على حد سواء .

 وموازاة مع ذلك أضفت مختلف هذه العمليات خاصة تلك التي شملت  الفضاءات الداخلية والمحيطة   حلة جديدة على المجموعتين المدرسيتين بمدينة ازرو   وهمت أشغال الصيانة كذلك   الساحات والملاعب  والحديقة  والفضاءات المجاورة وذلك   بفضل تضافر جهود الإدارة والشركاء والفاعلين بالمنظومة بإقليم افران .

  وبدا الفضاء العام  للمؤسستين  عمروس  وأوكماس  جذابا  للعابرين  على الطريق الرابطة بين بن صميم إفران عبر أزرو  وبمظهر لائق  أما من الداخل  فالأشغال جارية على قدم وساق ما يؤكد أن المؤسستين  ستستقبل المتمدرسين في ظروف مناسبة ترقى إلى مستوى تطلعات الأسر والمجتمع المغربي .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : مديرية إفران
التاريخ : 2017-06-22 17:18:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك