آخر الأحداث والمستجدات 

التلميذ وسيم مضمون ينال أعلى معدل في امتحانات الباكالوريا بخنيفرة

التلميذ وسيم مضمون ينال أعلى معدل في امتحانات الباكالوريا بخنيفرة

من بين التلاميذ الذكور القلائل الذين تمكنوا من احتلال مراتب متقدمة في امتحانات البكالوريا لهذه السنة، استطاع التلميذ وسيم مضمون، أحد تلاميذ الثانوية التأهيلية طارق بمدينة خنيفرة، الحصول على معدل 19.38 في الامتحان الوطني "خيار فرنسية"، و18.80 في المعدل السنوي العام.

وأوضح وسيم أن "النتيجة المتميزة التي حصل عليها كانت متوقعة بفضل من الله أولا، وبالنظر إلى المجهود الشخصي الذي بذله طيلة السنوات الثلاث الماضية، من جهة، والمساعدة التي تلقّاها من والديه وجميع أساتذته، من جهة ثانية"، مضيفا أنه "سعيد بتمكّنه من إدخال الفرحة على والدته، وسعيد أيضا بتشريف والده المحامي".

وكشف المتحدث ذاته، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن "نتائج السنتين الماضيتين كانت أيضا جيّدة ومتميزة، وتراوحت بين 18 و19 من عشرين، ما مكّنه من مواصلة جدّه واجتهاده، وإنهاء دراسته الثانوية بتحقيق نتائج مشرفة في الامتحان الوطني"، متمنّيا في الوقت ذاته "أن لا تضيع مجهوداته"، حسب تعبيره.

وأورد وسيم، ضمن التصريح ذاته، أنه "وَضَعَ ملفات لدى العديد من المؤسسات والمدارس والمعاهد العليا، إلا أنه يطمح في مواصلة مساره الدراسي بكلية الطب، حتى يصير في المستقبل طبيبا اختصاصيا"، مشدّدا على أنه متخوّف شيئا ما من امتحانات الولوج إلى تلك المدارس والكليات، نظرا لاختلاف طبيعتها مع ما دأب على اجتيازه في سنوات الدراسة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : صالح الخزاعي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-06-23 19:32:41

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك