آخر الأحداث والمستجدات 

'بونقشة' الذي روع ساكنة ويسلان بجرائم السرقة في قبضة رجال الأمن

'بونقشة' الذي روع ساكنة ويسلان بجرائم السرقة في قبضة رجال الأمن

تنفست ساكنة ويسلان الصعداء بعد علمها بخبر اعتقال أفراد عصابة يتزعمها عشريني يلقب ب 'بونقشة'،نفذت العديد من جرائم السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض. 

وحول تفاصيل اعتقال الجناة، أفاد مصدر لمكناس بريس، ان فرقة خاصة تابعة لمفوضية أمن ويسلان تجندت لتعقب أفراد عصابة إجرامية تنشط في مجال السرقة، وذلك بعد تناسل عشرات حالات السرقة على مفوضية أمن ويسلان، حيث يقوم أفراد العصابة بتعقب النساء في أوقات الظهيرة، وسلبهن ما بحوزتهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث بلغ عدد ضحاياهم منذ مطلع شهر رمضان الجاري ما يقارب 20 ضحية.

هذا وتمكن عناصر أمن مفوضية ويسلان أمس الخميس بعد ترصدهم للجناة من إيقافهم متلبسين وهم في صدد تنفيذ إحدى جرائمهم، حيث أبدى متزعم العصابة مقاومة شرسة لحظة إيقافه وحاول الاعتداء على أحد عناصر الأمن بواسطة السلاح الأبيض.

وتعرفت جل ضحايا "بونقشة" عليه بسرعة لحظة عرضه عليهن بمقر مفوضية الامن، التي قامت بارجاع المسروق لأصحابه، فيما تقديم الجناة والبالغ عددهم اثنان حديثي الخروج من السجن، على أنظار العدالة.

 

من حيث المكان والزمان ونوعية الضحايا، حيث كان الجناة يترصدون النساء في وقت الظهيرة بحي الامين، خاصة النساء، حيث يفاجئهن "بونقشة" ورفيقه من حيث لا يدرين، ويقوم بسلب ما بحوزتهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

هذا وبعد تعقب الجناة من طرف عناصر أمن مفوضية أمن،وذلك بعد عملية ترصد بهم، توجت بإلقاء القبض عليهما متلبسين بسرقة إحدى الضحايا، حيث أبدى المدعو "بونقشة" ذو البنية الجسمانية القوية مقاومة لحظة توقيفه، وهي المقاومة التي باءت بالفشل أمام عزيم عناصر الأمن.

هذا وبعد عرض الموقوفين على الضحايا، تعرفت أزيد من 15 ضحية عليهما،ليتم تقديمها على أنظار النيابة العامة التي أمرت بايداعهما السجن في انتظار محاكمتهما بالمنسوب إليهما. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-06-24 02:16:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك