آخر الأحداث والمستجدات 

اختتام الدوري الرمضاني لحي واد الذهب بسيدي بوزكري (صور)

اختتام الدوري الرمضاني لحي واد الذهب بسيدي بوزكري (صور)

اختتم زوال يوم أمس السبت، الدوري الرمضاني لكرة القدم في حي واد الذهب في دورته الأولى و المنظم من طرف جمعية المشعل للثقافة والرياضة والتنمية الإجتماعية والبيئة ، حيث شهد الدوري مشاركة 33 فريق و أزيد من 150 لاعب بالإضافة لإجراء 70 مقابلة ،على مدى 27 يوما من شهر رمضان الأبرك بملعب ملحقة مكناسة الزيتون.  

و شهد نهائي الدوري تنظيما متميزا ، حيث غصت جنبات الملعب بالجماهير مع توفير الكراسي و منصة خاصة من طرف اللجنة المنظمة، و أفتتح النهائي بالنشيد الوطني وأخذ صور للفرق المؤهلة للدوري النهائي مع ضيوف الدوري ، و كان التنافس على الظفر بكأس الدوري بين الفريقين هو العنوان الأبرز حيث استطاع فريق قرطبة أن يتوفق على فريق حسون بحصة 5 -2 ، فيما توج اللاعبين نبيل الرباوي وزهير السباعي بجائزة أحسن لاعبين في الدوري، وحارس مرمى فريق قرطبة بجائزة أحسن حارس.
كما قامت الجمعية المشرفة على الدوري بتكريم اللاعب الدولي حمادي حميدوش و محمد المريني والمدير التقني للعصبة امحمد أبو علي ورئيس النادي البلدي لتولال والإعلامي محمد أوصابر و  وذلك لعطاءاتهم ، كما تم تكريم رجال الأمن في شخص جمال جعوط والفاعل الجمعوي بسيدي بوزكري يوسف العجلي.
و بذلك أسدل الستار عن الدورة الأولى للدوري الرمضاني لكرة القدم بحي واد الذهب ، الذي شهد نجاحا، بفضل الإنفتاح والتعاون المشترك من أجل خدمة المجتمع و الصالح العام.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب :
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-06-26 02:23:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك