آخر الأحداث والمستجدات 

الثانوية التأهيلية ميشليفن وإعدادية صخر بأزرو في حلة جديدة

الثانوية التأهيلية ميشليفن وإعدادية صخر بأزرو في حلة جديدة

عرفت كل من الثانوية الإعدادية صخر  والتأهيلية ميشليفن بآزرو أشغال تأهيل  صيانة شملت مختلف المرافق الفضاءات   

التأهيل المندمج  الذي انطقلت في تفعيله المديرية الإقليمية بإفران  في الوسطين القروي والحضري  يندرج  في إطار التحضير للدخول المدرسي المقبل  كما  يأتي في سياق تفعيل وتنزيل المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015 -2030. وتستهدف مختلف عمليات التأهيل  سيما تلك  التي مست الثانوية الإعدادية صخر  والتأهيلية ميشليفن   بمدينة أزرو  من  صيانة صباغة  وتنقية وتطهير وتزيين ذات أهمية بالغة في  توفير الشروط الملائمة لضمان دخول مدرسي ناجح  حتى يكون للإصلاح والتأهيل المندمج أثر ملموس داخل القسم و المؤسسة على حد سواء   

وموازاة مع ذلك أضفت مختلف هذه العمليات خاصة تلك التي شملت  الفضاءات الداخلية والمحيطة   حلة جديدة على المؤسستين   وهمت أشغال الصيانة كذلك الساحات والملاعب  والحديقة  والفضاءات المجاورة وذلك  بفضل تضافر جهود الإدارة والشركاء والفاعلين بالمنظومة بإقليم إفران  . 

وما تزال  الأشغال جارية على قدم وساق  بمختلف المؤسسات  بالإقليم  ما يؤكد أنها  ستستقبل متمدرسيها  في ظروف مناسبة  ومظهر لائق وجذاب يرقى إلى مستوى تطلعات الأسر والمجتمع المغربي .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : مديرية إفران
التاريخ : 2017-06-28 00:15:42

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك