آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس غرفة التجارة لجهة فاس مكناس يدافع بقوة على حزب الأحرار و رئيسه عزيز أخنوش

رئيس غرفة التجارة لجهة فاس مكناس يدافع بقوة على حزب الأحرار و رئيسه عزيز أخنوش

في رد منه على الهجمات التي بات يتعرض حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسه عزيز اخنوش قال بدر طاهري عضو المكتب السياسي لحزب الحمامة، ورئيس غرفة التجارة والصناعة الخدمات لجهة فاس مكناس خلال الدورة العادية للغرفة المنعقدة زوال يوم أمس.

 إننا نتواجد بمدينة ميسور في إطار دورة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، التزاما منا بالنزول إلى جميع أقاليم الجهة، عبر تكريس سياسة للتضامن الترابي والتزما بمخطط استراتيجي يهدف الى الانفتاح على الجماعات والمناطق المهمشة، للمساهمة والتعاون مع عدد الفاعلين من اجل عدالة مجالية هادفة.

وأكد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس،  أن خصمنا الحقيقي هو الفقر والجهل والهشاشة، وهاجسنا الأساسي يتمثل في جلب استثمارات كفيلة بفك العزلة على المناطق النائية، لتوفير العيش الكريم لأبناء الوطن، مضيفا في ذات السياق نحن في التجمع الوطني للأحرار نعمل كثيرا ونتكلم قليلا، ولسنا ممن يريدون صب الزيت على النار، ويستغلون المطالب الاجتماعية العادلة لتحقيق مكاسب سياسية، مشددا على أن هناك بعض الأطراف تبحث عن شماعة لتعليق فشلها في تدبير الشأن المحلي، وعن من تتهم بالوقوف وراء فشلها في تحقيق وعودها للساكنة.

ولم يفت بدر طاهري التنويه بالزيارة التفقدية التي يقوم بها وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش للمنطقة، لتفقد وثيرة انجاز مصنع جديد بالحسيمة، وكذا زيارة وزراء الحكومة الاخرين، لتسريع وثيرة انجاز المشاريع المبرمجة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، مؤكدا على ان هذه الزيارات دليل على رغبة الحكومة في الاستجابة لمطالب الساكنة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2017-07-01 14:02:46

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك