آخر الأحداث والمستجدات 

أمن إفران يعتقل ثلاثة أشخاص على خلفية تورطهم في تزييف العملة

أمن إفران يعتقل ثلاثة أشخاص على خلفية تورطهم في تزييف العملة

اعتقل  ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و19 سنة، أول أمس الأحد،من طرف عناصر الشرطة القضائية بإفران،وذلك بسبب تورطهم في قضية تتعلق بتزوير أوراق مالية ومحاولة تصريفها عبر معاملات تجارية بكل من مدن إفران ومكناس.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها توصلت مكناس بريس بنسخة منه،أن الأبحاث والتحريات أظهرت أن المشتبه فيهم  قاموا  بتصريف جزء من المبالغ المالية المزورة من خلال شراء هواتف نقالة ومعدات الكترونية معروضة للبيع عبر مواقع التجارة الإلكترونية، قبل أن يتم توقيفهم متلبسين بمحاولة اقتناء هاتف نقال بالسوق المركزي بمدينة إفران مقابل أوراق مالية من نفس الفئة المزورة.كما مكنت عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بصدد هذه القضية من حجز حقيبة تحتوي على مبلغ 33.000 درهم عبارة عن أوراق مالية مزيفة من فئة 200 درهم، تحمل نفس الرقم التسلسلي، بالإضافة إلى حجز أوراق مالية مزيفة أخرى لدى عدد من الضحايا.

وأضاف نفس المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف أحد شركائهم الذي تم تحديد هويته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-04 15:55:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك