آخر الأحداث والمستجدات 

عراك وتبادل الاتهامات بين مستشارين من حزب المصباح داخل مقر جماعة مكناس

عراك وتبادل الاتهامات بين مستشارين من حزب المصباح داخل مقر جماعة مكناس

شهد مقر جماعة مكناس مطلع الأسبوع الجاري عراكا حادا بين مستشارين من حزب العدالة والتنمية المسير للمجلس.

مصدر كشف لمكناس بريس تفاصيل الصراع بين المستشارين، حيث تطور نقاش بينهما قبيل انعقاد اجتماع لإحدى لجان المجلس إلى تبادل للاتهامات حول تستر أحدهما وهو نائب رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات على أرباب المقاهي ودفاعه عن مصالحهم داخل المجلس، الأمر الذي لم يقبله هذا الأخير ورد عليه بالمثل باقحام زوجته المستشارة السابقة في نفس المجلس موجها لها سيلا من الاتهامات.

وحسب نفس المصدر فقد أغمي على  الطرف الثاني في النزاع وهو نائب رئيس لجنة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية،وسقط أمام مكتبه وسط ذهول الحاضرين من مستشاري المجلس وموظفي الجماعة.

من جهة أخرى أفاد مصدر لمكناس بريس أن رئيس المجلس عبد الله بووانو لم يعد يتحمل تصرفات بعض رفاقه في المجلس لدرجة ندمه على إدراج أسماء بعضهم في لائحته خلال الانتخابات الجماعية السابقة،والتي بموجبها حصد الحزب أغلبية مطلقة داخل المجلس ب34 مقعدا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-06 22:50:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك