آخر الأحداث والمستجدات 

إفران تتحول إلى وجهة للفرق الوطنية و الأجنبية للإستعداد للموسم الكروي المقبل

إفران تتحول إلى وجهة للفرق الوطنية و الأجنبية للإستعداد للموسم الكروي المقبل

قرر فريق شباب بلوزداد الجزائري، التحضير للموسم الرياضي المقبل في مدينة إفران المغربية، بحسب ما أعلن عنه نائب رئيس الفريق. وسيتوجه الفريق الجزائري إلى إفران يوم 22 يوليوز الجاري، وسيجري خلال تواجده بالمغرب أربع مباريات ودية مع فرق مغربية.

وكان نائب رئيس شباب بلوزداد حمزة بودومي قد قال إن إدارة النادي العاصمي غيرت مكان تربص الفريق من جمهورية التشيك الى المغرب. و أوضحت إدارة الفريق أنها اختارت إفران بسبب العزلة التي تكتسيها المدينة، وقال نائب رئيس الفريق "غيّرنا مكان التربص الذي كان مقررا بجمهورية التشيك، لأن المكان الذي وقفنا عليه معزول، لذا قررنا نقل موقع التربص إلى ايفران المغربية، وذلك من 22 يوليوز الى 7 غشت المقبلين". وأضاف: “خلال فترة تربصنا بالمغرب سنجري أربعة لقاءات ودية ومن الممكن أن تكون إحداها مع الرجاء البيضاوي".

في حين باشر فريق نهضة بركان استعداداته للموسم الرياضي الجديد بمشاركة أبرز لاعبيه والوافدين الجدد، من خلال معسكر تدريبي في مدينة إفران يمتد لأسبوعين في مرحلة أولى، في حين خصص مرحلتين قادمتين في مدينتي المحمدية وبوسكورة.

ودخل الفريق "البرتقالي" في المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الجديد، حيث حضر هذه التدريبات كل من أيوب الكعبي وزكرياء فاتي وبكر الهيلالي وسهيل يشو، وهم الأسماء الجديدة التي انتدبها الفريق خلال الأيام الأخيرة، كما ستواصل المجموعة تداريبها في انتظار باقي الأسماء التي يبحث النادي عن صيغة توافقية للتعاقد معها.

وفي سياق متَّصل، تعاقد الفريق مع اللاعب سلمان ولد الحاج في صفقة انتقال حر بموجب عقد يمتد لسنتين قابلتين للتجديد، بعدما أنهى مسيرته مع المغرب التطواني، كما يحاول المكتب المسير أن يضيف لاعبين جدد إلى صفوفه قبل نهاية الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصا وأن الفريق يسعى للمنافسة على لقب البطولة الاحترافية أو كأس العرش على الأقل.

وبالعودة إلى استعدادات الفريق، فالمرحلة الثانية تمتد من 23 إلى 4 غشت في مدينة المحمدية، على أن تنطلق المرحلة الثالثة يوم السبت 5 غشت في بوسكورة إلى غاية 20 من الشهر نفسه.

تجدر الإشارة إلى أن نهضة بركان احتل الصف الرابع الموسم الماضي برصيد 51 نقطة، وبلغ دور ربع نهائي كأس العرش تحت قيادة الإطار الوطني رشيد الطاوسي.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-07 14:11:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك