آخر الأحداث والمستجدات 

مفارقة غريبة : مستشار جهوي عن مكناس يدافع في مجلس الجهة عن تاونات

مفارقة غريبة : مستشار جهوي عن مكناس يدافع في مجلس الجهة عن تاونات

استغربت فعاليات مدنية بمكناس سبب تركيز مصطفى لمريزق خلال تدخلاته في اجتماعات مجلس جهة فاس مكناس عن إقليم تاونات،مع العلم ان مقعده بمجلس الجهة حصل عليه خلال الانتخابات الجماعية والجهوية الماضية عن دائرة مكناس الانتخابية.

خرجات لمريزق الإعلامية ومداخلاته في اجتماعات مجلس الجهة حول إقليم تاونات عوض مكناس وكذا وقوفه إلى جنب مرشح دائرة غفساي خلال الانتخابات التشريعية السابقة وتخليه عن مرشح دائرة مكناس رغم كونه منسق حزب البام بمكناس وساهم في تأسيس لبناته الأولى فيه، كل هذه الأمور طرحت وتطرح العديدة من الأسئلة حول لمريزق الذي يدرس مادة علم الاجتماع في كلية الآداب بمكناس، فهل حصل لمريزق على مقعد في مجلس الجهة عن مدينة مكناس للدفاع عن المنطقة التي ينحدر منها ؟

جواب لمريزق حول الانتقادات الموجهة إليه في هذا الخصوص، بررها في اتصال هاتفي بمكناس بريس الى كون فعاليات مدنية بإقليم تاونات طلبت مساندته في الدفاع عن مصالح الإقليم الذي يعاني هشاشة كبيرة، وهي الغاية التي دفعته إلى تأسيس حركة "قادمون وقادرون" رفقتهم، في المقابل أكد لمريزق أنه لم يسبق أن توصل بملف يخص مدينة مكناس من فعاليات المدينة التي تنتقده على حد تعبيره، مؤكدا أن لديه مكتب بملحقة مجلس الجهة بمدينة مكناس خصصه لاستقبال الساكنة او فعاليات المجتمع المدني حول القضايا التي تشغل بالهم للدفاع عنها في مجلس الجهة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-15 04:04:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Hind
في 17/07/2017 على 15h37
Avec toute l'amitié que nous avons pour la ville de TAOUNATE et ses habitants EXCUSEZ MOI Assi MRIZEQ VOUS AVEZ TRAHI VOTRE CONTRAT MORAL ET ÉLECTORAL , VOTRE LOGIQUE DE BUREAU DE DOLÉANCES ET TOUT SIMPLEMENT A RÉFUTER CAR IL VOUS APPARTIENT A VOUS DE PRENDRE LES INITIATIVES ET DE PROPOSER DES PROGRAMMES POUR Développer ET ÉMANCIPER LA VILLE QUI VOUS A PERMIS ACCÉDER A L' INSTANCE ÉLECTORALE AU SEIN DE LAQUELLE VOUS VOUS TROUVEZ ; LE FAIT DE JETER LE BLÂME SUR LES ASSOCIATIONS EST UNE FUITE EN AVANT DEVANT VOS RESPONSABILITÉS ET CELA NE VOUS EXONÈRE NULLEMENT DE VOTRE RESPONSABILITÉ ? HAD CHI RAH HCHOUMA WO AR ALIKOUM VOTRE COMPORTEMENT EST INDIGNE D'UN HOMME POLITIQUE AU LIEU DE RECONQUÉRIR LA CONFIANCE AVEC L’ÉLECTEUR VOUS FAITES TOUT POUR LA FAIRE DISPARAÎTRE LE TRÈS PETIT CAPITAL CONFIANCE QUI EN RESTE ENCORE. C'EST DRAMATIQUE DE VOIR DES INTELLECTUELS COMMETTRE DE TELLES BAVURES . VOUS AVEZ TRAHI LE PACTE DONT VOUS N’ÉTIEZ PAS DIGNE ALORS MAINTENANT DÉMISSIONNEZ, CAR VOUS AVEZ TRAHI CE PACTE SACRE ET ALLER VOUS PORTER CANDIDAT DANS VOTRE BERCAIL HAD CHI RAH HOWA TAKHALLOUF, WO TAASSOUB AL QABALI AL FIKRI

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك