آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع شخص بمركز الريش ضواحي ميدلت بعدما دهسته شاحنة من الحجم الكبير

مصرع شخص بمركز الريش ضواحي ميدلت بعدما دهسته شاحنة من الحجم الكبير

لقي شخص مصرعه في حادثة سير خطيرة الجمعة الماضي بحي تاحميدانت، بمركز الريش التابع لإقليم ميدلت، إذ دهسته شاحنة من الحجم الكبير. وذكرت مصادر مطلعة أن الحادثة، التي راح ضحيتها سائق جرافة "JCB"، وقعت حينما كان الهالك يهم بعبور الطريق، لتصدمه شاحنة كان يقودها زميل له في العمل.

وأفادت مصادرنا بأن الهالك وصديقه الذي دهسه بالخطأ كانا يشتغلان معا في إزالة الأتربة من أرصفة أزقة وشوارع بلدة الريش، التي ستعرف في غضون الأيام المقبلة انطلاقة أشغال تبليط الأزقة وتأهيل الشوارع.

وفور إشعارها، انتقلت مصالح الأمن الوطني، والوقاية المدنية، إلى مكان الحادث لمعاينة جثة الهالك، وتحرير محضر رسمي لتحديد المسؤوليات. كما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الريش، في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-07-10 13:32:50

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك