آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي لكرة القدم يعزز صفوفه بستة لاعبين جدد

النادي المكناسي لكرة القدم يعزز صفوفه بستة لاعبين جدد

عزز النادي المكناسي لكرة القدم، المنتمي إلى القسم الوطني الممتاز هواة، صفوفه، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بستة لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بثلاثة حراس مرمى، وهم عبد القادر ختينة وعبد القادر فضيل من اتحاد تارودانت، وأنس بوحلو من نهضة مرتيل، إلى جانب محمد غرمال، المنتقل من شباب مريرت، ومنعم النحيلي، اللاعب السابق لجمعية فتح ويسلان والوفاء الرياضي الفاسي، والإيفواري جويل زادي، اللاعب السابق لوداد تمارة وشباب المسيرة وشباب قصبة تادلة والاتحاد الإسلامي الوجدي.

وينتظر أن يواصل مسؤولو النادي المكناسي بحثهم عن انتدابات أخرى، خلال الأيام القليلة المقبلة، بهدف تعزيز صفوف الفريق بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة، وتعويض العناصر المغادرة، علما أن رقم اللاعبين الذين مازالوا مرتبطين بعقد مع الفريق لا يتجاوز ثلاثة، ويتعلق الأمر بعبد الله العثماني وطارق أوهامي وعماد حمدون.

وجددت إدارة”الكوديم”عقود ثلاثة لاعبين، وهم فوزي لخمالي وأحمد الغانمي(حمودة) وأشرف شهوب، فيما تتواصل المفاوضات مع مجموعة من اللاعبين لإقناعهم بتجديد عقودهم، ضمنهم الحارس محمد لحلو، والمدافع المخضرم هشام خربوش، الذي لعب لمواسم عديدة للنادي القنيطري ووداد فاس، وعدنان برداد.

وغادر الفريق حسن عبد الوهاب والمهدي النعوة، اللذان وقعا رسميا للاتحاد القاسمي، وعماد السطيري ورضا اليوسفي، المنتقلان إلى الاتحاد الإسلامي الوجدي، بعد انتهاء العقود التي كانت تربطهم بالنادي، ورفضهم تجديدها.

وفسخت إدارة النادي المكناسي عقد الحارس سعيد بوشنافى، بالتراضي، في حين جددت عقد مدرب حراس المرمى أحمد خليل، الملقب بـ”نكونو”، لموسمين إضافيين، اعترافا بالعمل الكبير الذي قام خلال المواسم التي قضاها داخل النادي، علما أنه شغل المهمة ذاتها لموسمين رفقة رجاء بني ملال. كما جدد الفريق الثقة في المدرب المساعد عبد الغني بوحوت، المرتبط بعقد مع النادي يمتد حتى نهاية الموسم ما بعد المقبل، والشيء نفسه بالنسبة إلى المعد البدني عبد الرزاق بلمجاهد، الذي اشتغل في مواسم متفرقة مع المغرب التطواني وأولمبيك آسفي، على عهد المدربين عزيز العامري وسيراج لوبيرا. ويشرع الفريق في تداريبه، الاثنين المقبل، بالملعب التابع لمركز الاستقبال (ملعب الخطاطيف سابقا).

يشار إلى أن النادي المكناسي فشل الموسم الماضي في تحقيق عودة سريعة إلى القسم الثاني للنخبة، بعدما أنهى أول موسم له بالقسم الأول هواة في الرتبة الخامسة، إلى جانب الوفاء الفاسي وفتح الناظور وشباب مريرت، بمجموع 44 نقطة، ضامنا بذلك مكانا له في القسم الوطني هواة.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2017-07-14 13:52:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك