آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل اعتقال شخص بمكناس قام باغتصاب طالبة وتصوريها عارية

تفاصيل اعتقال شخص بمكناس قام باغتصاب طالبة وتصوريها عارية

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس يوم السبت الماضي،من توقيف شخص من أجل الاشتباه في ارتكابه لجناية الاختطاف والاحتجاز و الاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض و إنتاج مشاهد إباحية .

وحول تفاصيل القضية أفاد مصدر أمني لمكناس بريس أن المشتبه به من مواليد 1967، مطلق وأب لطفل، تعرفت عليه الطالبة ضحية اغتصابه لها في خلاء بمحيط حي التقدم بمكناس، كما عثر بهاتفه النقال عند إيقافه على شرائط فيديو تتضمن مشاهد  إباحية أظهرت الأبحاث أنها من إنتاجه، وأنها توثق لأفعال اغتصاب يشتبه أنها  من ارتكابه.

وحسب نفس المصدر المعني بالأمر  بعد تعميق البحث معه ن طرف الشرطة القضائية، اعترف بالمنسوب إليه بعد مواجهته بالفيديوهات المعاينة بهاتفه و بالأدوات المحجوزة لديه أثناء تفتيش منزله، مؤكدا أنه   كان يجبر ضحاياه على التزام الصمت وعدم التقدم بشكايات في الموضوع، تحت التهديد  بنشر الفيديوهات  المصورة.

هذا وبعد استكمال البحث الذي جرى  مع الشخص المعني  تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تم تقديمه أمام السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس، الذي قرر إيداعه بسجن تولال بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-19 23:33:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك