آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة آزرو تعلن عن مباريات للتوظيف في مختلف الدرجات

جماعة آزرو تعلن عن مباريات للتوظيف في مختلف الدرجات

تنظم جماعة آزرو يوم 2017/09/10 على الساعة الثامنة صباحا بثانوية طارق بن زياد مباراة للتوظيف في مختلف الدرجات، ويشارك في هذه المباراة المترشحين البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير، من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة والحاصلون على إحدى الشهادات أو الديبلومات المحددة لولوج الدرجات المطلوبة .

ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية: طلب المشاركة في المباراة - سيرة ذاتية توضح المسار الدراسي والكفاءات والتجارب المهنية للمترشح - نسخة مصادق عليها من الشهادة المحصل عليها (مع شهادة المعادلة عند الإقتضاء) - نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية - صور شمسية للمترشح - ظرفان متنبران.

- تودع ملفات الترشيح بمصلحة الموظفين بجماعة آزرو. ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 2017/08/18 على الساعة الرابعة والنصف زوالا.

- كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة، لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحفظ بدون جواب.

- علاوة على الوثائق المذكورة، فإن المترشح الناجح بصفة نهائية في هذه المباراة، ملزم بتتميم ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-21 13:41:47

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك