آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل جريمة قتل بتولال راح ضحيتها مهاجر مغربي

تفاصيل جريمة قتل بتولال راح ضحيتها مهاجر مغربي

لقي شاب ثلاثيني مصرعه في الساعات الأولى من يومه الثلاثاء، في جريمة قتل اهتزت لها جماعة تولال، بعد تلقيه ضربة سكين في العنق.

تفاصيل الجريمة رواها مصدر لمكناس بريس، أفاد أن الضحية عبد العزيز القاطن في ديار المهجر بفرنسا، والبالغ من العمر 36 سنة، كان في جالسا رفقة رفيقته وشقيقتها في منطقة خلاء قرب المحطة النهائية للحافلات بتولال، قبل أن يباغته ثلاث شبان من بينهم رفيقه يدعى "الصومالي"، وهم من ذوي السوابق، كانوا على متن دراجة نارية من نوع تريبورطور، حيث بمجرد أن لمحه احدهم يدعى "ولد العساس"،توجه إليهم وحاول الإمساك بإحدى الفتاتين، بعد ذلك تدخل الضحية لمنعه، وهو ما دفع الجاني إلى إخراج سكين كان بحوزته ووجه به طعنة قاتلة للضحية على مستوى العنق، سقط على إثرها مدرجا في دمائه، الأمر الذي دفع برفيقته إلى الصراخ بشكل هستيري طلبا للنجدة، فيما فر الجاني إلى وجهة غير معلومة.

مباشرة بعد ذلك توجه رفيق الضحية والجاني في نفس الوقت،الملقب ب"الصومالي" إلى الدائرة الأمنية لنفس الحي للتبليغ عن الجريمة، لينطلق بعد ذلك شوط جديد من البحث عن الجاني وتفكيك خيوط الجريمة.

هذا وأكد مصدر لمكناس بريس أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس التي أشرفت على القضية، تمكن عناصرها من الوصول إلى الجاني وإلقاء القبض عليه، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة،لاستكمال التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-26 00:47:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك