آخر الأحداث والمستجدات 

الكشف عن أسباب انتحار كاميروني داخل مستشفى محمد الخامس في مكناس

الكشف عن أسباب انتحار كاميروني داخل مستشفى محمد الخامس في مكناس

في حادث مأساوي هز مستشفى محمد الخامس في مكناس، مطلع الأسبوع الجاري، لقي مهاجر إفريقي من أصول كاميرونية مصرع، بعدما عمد إلى شنق نفسه بواسطة حبل داخل إحدى غرف المستشفى الإقليمي، حيث كان يتلقى العلاج المستمر، بعد إصابته بمرض خبيث، يرجح أنه داء فقدان المناعة المكتسبة.

وكشف مدير المستشفى الإقليمي، أن الهالك مهاجر من أصول كامرونية، وضع حدا لحياته داخل غرفته، حيث عمد إلى لف “إيزار” حول عنقه، دون أن يشعر به أحد من العاملين بالمستشفى.

وأضاف لفقير، في تصريح له أن الضحية كان يعاني من مرض مزمن، تحفظ عن تسميته، إذ يرجح أنه داء فقدان المناعة المكتسبة، حيث ظل الهالك يتلقى العلاجات منذ 3 سنوات، دون أن يخطر على بال أحد إمكانية إقدامه على وضع حد لحياته شنقا.

في سياق متصل، قال مدير المستشفى إن جثة الهالك وضعت بمستودع الأموات، في انتظار إنهاء المساطر والإجراءات الإدارية، لنقل الجثة إلى بلده الأم، مضيفا أن المصالح القنصلية، الممثلة في السفارة الكامرونية، هي الجهة المعنية بالتدخل لضبط الإجراءات القانونية من أجل نقل الجثة نحو الكاميرون.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2017-07-27 14:46:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك