آخر الأحداث والمستجدات 

عناصر الدرك تفك لغز مقتل صاحب مقهى في منتجع “أركو” ضواحي خنيفرة

عناصر الدرك تفك لغز مقتل صاحب مقهى في منتجع “أركو” ضواحي خنيفرة

إستنفرت الأجهزة الأمنية في القيادة الجهوية للدرك الملكي، في خنيفرة، جهودها لحل لغز مقتل صاحب مقهى في منتجع “أركو”، سقط، ليلة الاثنين الماضي، متأثرا بجروح غائرة ناتجة عن طعنات بواسطة سلاح أبيض، وجهها إليه شخص كان ضمن 6 آخرين، حلوا في المكان، الذي يقع على الطريق إلى بحيرة “أكلمام”، غير البعيد عن مركز مدينة خنيفرة، لاحتساء كؤوس الخمر.

وتمكنت مصالح الدرك، في ظرف قياسي، من توقيف 6 أشخاص يشتبه في تورطهم في واقعة مقتل صاحب المقهى، حيث وضعوا رهن الحراسة النظرية، بأمر من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في مكناس لتعميق البحث معهم، ومواجهتهم بوقائع الحادث، الذي هز مدينة خنيفرة، ومعها منطقة الأطلس.

وكشفت مصادر "أخبار اليوم" أن المتهمين في واقعة مقتل ابن قرية “أركو”، حلوا في الموقع السياحي المحاذي للطريق الرئيسية في اتجاه جماعة “أكلمام”، لبدء سهرة “خمرية” بعيدا عن المدينة، لكن صاحب المقهى أعلن انتهاء مدة عمله في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وكان المعنيون بالأمر رفضوا إغلاق المقهى، فدخلوا في نزاع مع صاحبها، مستعملين خلاله السلاح الأبيض، إذ وجه أحدهم ضربة قاضية إلى الضحية، الأب لطفلين، فأرداه قتيلا.

وأضاف المصدر نفسه أن المتهم الرئيسي في جريمة القتل، شخص من ذوي السوابق القضائية، معروف بسلوكه الإجرامي، خصوصا في قضايا تتعلق بالضرب، والجرح، وأيضا استهلاك والمتاجرة في الحشيش.

والأدهى من ذلك، يؤكد المصدر نفسه، أن المعني بالأمر كان على موعد مع حفل زفافه، في اليوم الموالي، وأراد أن يحتفل رفقة 5 أشخاص آخرين، استعدادا لليلة العمر “المؤجلة”.

جريمة منتجع “أركو” أعادت إلى الأذهان واقعة مقتل صاحب فندق سياحي في منطقة “ويوان” ضواحي منابع أم الربيع، عثر عليه، قبل شهور، مذبوحا في بيته، حيث قاد العثور على سيارة مقلوبة في منعرج نواحي جماعة “عين اللوح”، إلى اكتشاف هوية صاحبها، الذي لم يكن سوى صاحب الفندق.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-27 14:54:15

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك