آخر الأحداث والمستجدات 

عامل الحاجب يعطي انطلاقة مشروع تطهير السائل ببودربالة

عامل الحاجب يعطي انطلاقة مشروع تطهير السائل ببودربالة

بمناسبة عيد العرش المجيد شهد اليوم مركز بودربالة التابع لجماعة ايت بوبيدمان حفلا كبيرا أعطيت فيه الانطلاقة الفعلية لأشغال تطهير السائل بمركز بودربالة الشطر الثالث  من طرف السيد عامل عمالة إقليم الحاجب ،بحضور ممثلين عن المجلس الاقليمي صاحب المشروع  ورئيس جماعة ايت بوبيدمان وأعضاء المجلس الجماعي بالإضافة إلي رؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني.

المشروع حددت مدة انجازه في أربعة أشهر وبتكلفة إجمالية تقدر ب 1.660.800 درهم ،ويأتي هدا الشطر كتتمة للشطرين الأول والتاني الذي سبق انجازهما ،وسيمكن من حل إشكالية الربط بشبكة تطهير السائل لمجموعة من الأحياء المجاورة للمركز وإتمام الربط بقنوات الشطر الثاني.

عامل الإقليم شدد علي ضرورة الإسراع في تنفيذ هدا المشروع قبل بداية التساقطات تفاديا لاي تأخير عن المواعيد المحددة في رسالة واضحة وجهها لصاحب المقاولة التي حازت علي الصفقة ،أتناء تلقيه الشروحات حول مكان المشروع ومكوناته من طرف القسم التقني للعمالة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الجليل الخو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-29 00:23:38

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك