آخر الأحداث والمستجدات 

العثور على 7 آلاف رصاصة ضواحي الحاجب

العثور على 7 آلاف رصاصة ضواحي الحاجب

عثر مواطنون على 7 آلاف رصاصة صيد حية بدوار "وادي النجاة"، المحاذي للطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين مكناس وفاس، والتابع ترابيا لجماعة "لقصير" بإقليم الحاجب.

وحسب مصادر هسبريس فإنه بعد البحث الأولي في هذا الحادث، الذي استنفر رجال الدرك بكل من عين تاوجطات والحاجب وفاس ومكناس، تم التعرف على الشاحنة التي نقلت الرصاص من الرباط وكانت متجهة نحو فاس من أجل إفراغ حمولتها بالمحلات المرخصة لبيع أسلحة الصيد في إطارها القانون؛ لكنها تعرضت للسرقة على مستوى الطريق المذكورة، حسب شكاية قدّمها سائق الشاحنة إلى درك فاس.

وأضافت المصادر ذاتها أن السلطات الأمنية حضرت بجميع أشكالها، وفتحت تحقيقا موسعا في الموضوع، وأخذت عينات قد تكون للإنسان، سيتم إخضاعها للمختبر لتحليلها، من أجل التعرف على هويات المشتبه فيهم في هذا الحادث.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-29 14:13:36

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك