آخر الأحداث والمستجدات 

هاكرز أنونيموس يسقط مواقع وحسابات إلكترونية وبنكية إسرائيلية

هاكرز أنونيموس يسقط مواقع وحسابات إلكترونية وبنكية إسرائيلية

قالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

و أعلنت القناة الإسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون يوم الأحد.

وأعلنت القناة العاشرة مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .

وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز كتبت شعارات دعت لتحرير فلسطين ، مع العلم أن الهجوم المركزي للهكرز مخطط ليوم غد الأحد.

وكتبت الصحافة الإسرائيلية أن ساعات قليلة تفصلنا عن أكبر عملية قرصنة معلوماتية على وجه التاريخ ستقوم بها عدد من المجموعات المنتمية للانونيموس العالمي وذلك بعد تهديدات كانت قد اصدرتها مجموعة قراصنة من جنوب إفريقيا باختراق العديد من المواقع الاسرائيلية والتسبب بخسائر فادحة، كما أكدوا أيضا على نيتهم "بمحو إسرائيل عن عالم الانترنت".

وأكد مدير خدمات وأجهزة "اون لاين" التابعة للحكومة الاسرائيلية اوفير بن آفي أن العملية ستكون الاكبر التي تشن ضد دولة معينة ونتائجها ستكون ضخمة، على حد قوله.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : lakome.com
التاريخ : 2013-04-07 16:53:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك