آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع شخصان و إصابة آخرون في حادثة سير خطيرة ضواحي الرشيدية

مصرع شخصان و إصابة آخرون في حادثة سير خطيرة ضواحي الرشيدية

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين بجروح طفيفة، في حادثة سير خطيرة وقعت صباح يوم أمس الأربعاء بالطريق الوطنية رقم "10" الرابطة بين مدينتي كلميمة والرشيدية.

وذكرت مصادر جيدة الإطلاع أن الحادثة خلّفت مصرع طفلة وامرأة، فيما أصيب السائق واثنان آخران بجروح وصفت بالخفيفة، ليجري نقلهما إلى مستعجلات المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف لتلقي العلاجات الضرورية؛ فيما نقلت جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات، في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة.

وحسب المصادر نفسها، فإن الحادث نجم عن انقلاب سيارة رباعية الدفع، التي كان على متنها الضحايا، في أحد المنعرجات الموجودة بمكان الحادث، حيث لم يتمكن السائق الذي كان يسير بسرعة من التحكم في مقود السيارة، لتنقلب عدة مرات.

وأشارت المصادر إلى أن الضحيتين والجرحى هم من عائلة واحدة، كانوا قادمين من مدينة الدار البيضاء في اتجاه مدينة كلميمة لزيارة العائلة. وفور إشعارها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث عملت على نقل الجرحى على وجه السرعة إلى المستشفى؛ فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء انقلاب السيارة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد آيت حساين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-03 14:27:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك