آخر الأحداث والمستجدات 

تجار المدينة العتيقة يحتجون أمام مقر جماعة مكناس وهذه مطالبهم

تجار المدينة العتيقة يحتجون أمام مقر جماعة مكناس وهذه مطالبهم

شارك عشرات تجار المدينة العتيقة بمكناس في وقفة احتجاجية نظمت صبيحة أمس الجمعة، أمام بوابة مقر جماعة مكناس، للاحتجاج على ما تعيشه أسواق المدينة العتيقة من فوضى واحتلال شامل للملك العمومي من طرف الباعة المتجولين.

وتأتي الوقفة التي دعت إليها أربع جمعيات مهنية للتجار،حسب ما كشفه مصدر من التجار لمكناس بريس،بعد استنفاد كافة سبل الحوار مع السلطات من أجل وضع حد لحالة الفوضى والتسيب التي تعرفها أسواق المدينة العتيقة بمكناس.وأضاف نفس المصدر ان تجار المدينة العتيقة باتوا مهددين بالإفلاس جراء المنافسة الغير القانونية وقطع الطرقات ومداخل الأسواق، زيادة على الشجارات المتكررة "للفراشة" التي تستعمل فيها الأسلحة البيضاء.

ودعا التجار في بيان لهم، توصلت مكناس بريس بنسخة منه، جميع المسؤولين بالمدينة إلى التدخل العاجل لرفع الضرر عنهم بإخلاء جميع أسواق المدينة العتيقة من الباعة الجائلين الذين يشكلون على حد تعبيرهم خطرا خطرا دائما للتجارة المنظمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-05 15:45:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك