آخر الأحداث والمستجدات 

صيف سوق الريحان الممتاز بمكناس : مسابح وأروقة جديدة و تخفيضات جد مهمة (صور)

صيف سوق الريحان الممتاز بمكناس : مسابح وأروقة جديدة و تخفيضات جد مهمة (صور)

خصص سوق الريحان الممتاز بمكناس، منذ حلول فصل الصيف مجموعة من السلع والأروقة التي تتماشى مع هذا الفصل، رغبة من القائمين عليه لإرضاء زبناء السوق الأوفياء.

وكنموذج لهذه السلع الجديد يعرض سوق الريحان مسابح للأطفال بتخفيضات جد مهمة، هذا بالإضافة إلى عرض نظارات شمسية، وكريمات للحماية من أشعة الشمس.

هذا وكعادته خصص سوق الريحان أروقة جديدة بمختلف ارجائه، تتضمن سلعا جديدة كمواد البستنة وأخرى لتزيين الحدائق المنزلية، هذا بالإضافة إلى سلع أخرى نترك لكم متعة اكتشافها خلال زيارتكم للسوق المتواجد على مستوى شارع النصر ، قرب مسجد مولاي مليانة وعند تقاطع شارع محمد السادس وشارع عبد الكريم الخطابي المؤدي إلى حي اسباتا.

جدير بالذكر أن سوق الريحان يتكون من خمس طوابق تعرض فيها سلع متنوعة كالعطور، مواد التجميل،نظارات شمسية ،ساعات ،مواد التنظيف، حفاظات الاطفال ،ورق التنظيف،  لعب وهدايا الاطفال لجميع المناسبات "عقيقة ختان عيد الميلاد..."،ادوات الحمام والمطبخ ،اواني منزلية ديكورات ،ورود، مسابح الأطفال، وأشياء أخرى .

https://www.facebook.com/arayehane

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-06 14:47:36

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك