آخر الأحداث والمستجدات 

مراقب جوي في مطار الرشيدية يبلغ عن جريمة وهمية

مراقب جوي في مطار الرشيدية يبلغ عن جريمة وهمية

أقدم مراقب جوي في مطار الرشيدية، يبلغ من العمر 28 سنة، على التبليغ عن جريمة وهمية، حسب ما أعلنت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية في مدينة الرشيدية، أمس الأحد.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصالح المعنية بتدبير، ومراقبة الملاحة الجوية كانت قد توصلت بمكالمة هاتفية من شخص مجهول، يزعم فيها أن تهديدا جديا يستهدف الرحلة الجوية، التي ستنطلق من الرشيدية نحو الدارالبيضاء صباح السبت الماضي، ما استدعى إخضاع هذه الرحلة لبرتوكول الأمن والسلامة، قبل أن يتأكد بأن البلاغ كاذب، ولا وجود لأي تهديد محتمل.

وأضاف البلاغ ذاته أن الأبحاث والتحريات، التي باشرتها الشرطة القضائية قد مكنت من توقيف المشتبه فيه، الذي اتضح أنه يعمل مراقبا جويا بالمطار نفسه، حيث كانت ستنطلق الرحلة الجوية.

وذكر المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف، وملابسات، ودوافع هذه القضية.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-07 17:03:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك