آخر الأحداث والمستجدات 

حافلة أولمبيك مراكش لكرة القدم لاتزال عالقة بمكناس منذ أزيد من سنة

حافلة أولمبيك مراكش لكرة القدم لاتزال عالقة بمكناس منذ أزيد من سنة

مازالت حافلة أولمبيك مراكش لكرة القدم، المنتمي إلى القسم الأول هواة، عالقة بمكناس منذ 17 شهرا، وتحديدا منذ تاسع أبريل قبل الماضي، بعدما أصيبت بعطب على مشارف العاصمة الإسماعيلية، حينما كانت تقل لاعبي الفريق المراكشي، لخوض مباراة النادي المكناسي، لحساب الجولـــة 25 من دوري الدرجــة الثانيــة، للموســم الرياضي2015/ 2016.

وتمت الاستعانة حينها بعربة للجر تكلفت بقطرها إلى المعرض الجهوي بالمدينة الجديدة (حمرية)، التابع لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس، في انتظار إصلاح العطب. وسخرت إدارة ”الكوديم” حينها حافلتها الخاصة لنقل لاعبي الأولمبيك إلى مراكش.

وساءت حالة الحافلة، بعدما غزتها الجرذان والزواحف، وأضحت بالتالي مرتعا خصبا لمجموعة من المتسكعين والمخمورين، حسب إفادة حارس المعرض الجهوي، الذي أخلى، في حديثه إلى ”الصباح الرياضي”، مسؤوليته من تفاقم وضعية الحافلة، مطالبا بقطرها إلى المحجز البلدي عوض تركها رابضة بالمعرض الموحش، ووسط غابة من الحشائش اليابسة، ما قد يعرضها، في أي لحظة، إلى الاحتراق، في حال اشتعال النيران في هذه الحشائش، سيما في فترة الصيف التي تشهد خلالها المدينة ارتفاعا كبيرا في درجة الحرارة، يبرز المتحدث نفسه.        

يشار إلى أن مسؤولي أولمبيك مراكش راسلوا جامعة فوزي لقجع والعصبة الاحترافية من أجل التوصل بحافلة جديدة، خصوصا أن حافلته المعطلة أصبحت في حالة متهالكة، ومن الصعب الاعتماد عليها في تنقلات الفريق، حتى في حال إصلاحها.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2017-08-07 17:34:04

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك