آخر الأحداث والمستجدات 

الحبس لمتهمة بإعداد وكر للدعارة بمكناس

الحبس لمتهمة بإعداد وكر للدعارة بمكناس

بتت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، الخميس الماضي، في ملف توبع فيه متهمان من أجل السكر العلني والفساد بالنسبة إلى(ن.ح)، وإعداد وكر للدعارة، والعنف، وإعطاء القدوة السيئة للأطفال في حق الظنينة(ج.ع)، إذ أدانت الأول بشهرين حبسا موقوف التنفيذ، وغرامة قدرها خمسمائة درهم، في حين عاقبت الثانية بشهرين حبسا نافذا، مع تغريمها مبلغ 2000 درهم، إذ قررت الغرفة ذاتها تمتيعهما بظروف التخفيف مراعاة لحالتهما الاجتماعية ولانعدام سوابقهما القضائية.

ويستفاد من محضر الضابطة القضائية، المنجز من قبل شرطة مكناس، أنه تم إيقاف الظنينين(ن.ح)و(ج.ع)، إذ كان الأول في حالة سكر طافح، وهو يحمل جرحا في حاجبه الأيمن، أفاد بخصوصه أنه نتيجة العنف الذي كان ضحيته من طرف المتهمة الثانية.

وعند الاستماع إليه تمهيديا في محضر قانوني، صرح المتهم(ن.ح) أنه قضى الليلة مع مومس، وذلك داخل منزل شقيقتها المتهمة(ج.ع)، مفيدا أنه عندما تفقد ملابسه صباح اليوم الموالي اكتشف أنه وقع ضحية سرقة من طرف مرافقته التي اختفت عن الأنظار، بعدما سلبته مبلغ 1600 درهم وبطاقة تعريفه الوطنية، فضلا عن هاتفه المحمول.

وأوضح أنه لما استفسر صاحبة المنزل أمرته بالمغادرة، إلا أنه رفض، ما جعلها تقوم بضربه بواسطة مزهرية خزفية في وجهه، مشيرا إلى أنه لم يقو على مقاومتها نظرا لحالة السكر التي كان عليها، والتي كان من تداعياتها إبداؤه مقاومة عنيفة لدورية الأمن، ولم يمتثل لأوامر أفرادها، بعدما تمدد على الأرض.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2017-08-09 14:39:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك