آخر الأحداث والمستجدات 

إفتتاح فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بمدينة إفران

إفتتاح فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بمدينة إفران

إفتتح عشية اليوم السبت الماضي 12غشت2017 بمدينة افران فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية الذي تنظمه غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس بشراكة مع مؤسسة دار الصانع وبتنسيق مع المديريات الجهوية للصناعة التقليدية بالجهة .

ترأس حفل افتتاح المعرض السادة عبد المالك البوطيين رئيس الغرفة وعامل إقليم افران ونواب الرئيس والسادة أعضاء واطر الغرفة ومنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية. وسيمتد المعرض إلى غاية 27 غشت 2017 على مرحلتين. بمشاركة عارضات وعارضين من الجهة إضافة العارضين من مدن العيون وارفود وجهات أخرى.

ويذكر أن المقر الجهوي للغرفة بمدينة فاس إحتضن يوم الثلاثاء 8غشت 2017م، اجتماعا لانتقاء الصناع المشاركين في المعرض الجهوي بمدينة افران بحضور رئيس اللجنة الجهوية للمعارض ونائبه والعديد من السادة الأعضاء واطر مصلحة الإنعاش وتتبع البنيات التحتية والتكوين .

ويوم الأربعاء 9غشت2017 عقدت نفس اللجنة اجتماعا تواصليا مع الصناع العارضين بالمعرض الجهوي بمدينة افران ، بحضور السيدان إبراهيم المستور وامحمد مفيد نائبا رئيس الغرفة وهشام مرون رئيس اللجنة الجهوية للمعارض وإدريس محسن نائب رئيس اللجنة والعديد من السادة أعضاء الغرفة واطر مصلحة الإنعاش وتتبع البنيات التحتية ، حيث تم التأكيد على ضرورة احترام الجودة في المنتوجات المعروضة والانضباط والتمثيل الجيد للعاصمة العلمية في هذا المعرض.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-14 14:22:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك