آخر الأحداث والمستجدات 

اسم رئيس جماعة آزرو ضمن لائحة المستفيدين من سكن إداري بمؤسسة تعليمية

اسم رئيس جماعة آزرو ضمن لائحة المستفيدين من سكن إداري بمؤسسة تعليمية

اهتز الرأي العام المحلي بإقليم إفران على وقع فضيحة مدوية بطلها رئيس جماعة  آزرو، الذي ظهر اسمه ضمن لائحة المستفيدين من السكنيات الإدارية، وهي اللائحة التي أفرجت عنها مديرية وزارة التعليم مؤخرا بإقليم إفران.

وكشف مصدر لمكناس بريس  أن رئيس جماعة آزرو اعمر اجبري الذي كان يزاول مهنة تدريس مادة التكنولوجيا بإعدادية إدريس الأول بنفس المدينة، قبل أن يحصل على تفرغ لتسيير المجلس، تقدم في وقت سابق بطلب من أجل الاستفادة من السكن الإداري الموجود داخل المؤسسة، حيث تقدم بكافة الوثائق لأجل ذلك من بينها شهادة عدم امتلاك اي سكن خاص.

نفس المصدر أكد أنه بعد البت في طلبه إلى جانب باقي الطلبات المقدمة في هذا الشأن ، تم إسناد السكن المتواجد داخل أسوار مؤسسة إدريس الأول الإعدادية له، حيث لم ينتقل إليه إلى حدود الساعة.

استفادة رئيس جماعة آزرو من السكن الإداري لثانوية إدريس الأول الإعدادية علقت عليه بعض الفعاليات بازرو بكونه نوع من أنواع الريع، بحكم أن الرئيس لم تعد تربطه بالمؤسسة أية صلة منذ تحمله رئاسة المجلس البلدي لازرو خلال الانتخابات المحلية السابقة، حيث مكنته وزارة التربية من تفرغ لمزاولة مهامه الجديدة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-17 15:12:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك