آخر الأحداث والمستجدات 

رصاصات حية عثر عليها طفل تستنفر أمن أزرو

رصاصات حية عثر عليها طفل تستنفر أمن أزرو

عثر طفل، في الثانية عشرة من عمره، أول أمس الاثنين، بالقرب من مسجد الإحسان بتجزئة الأرز 3 بمدينة أزرو على ست رصاصات حية من العيار المستخدم في حشو المسدسات.

وذكرت مصادر هسبريس أن الطفل، ابن منظف مسجد الإحسان، اكتشف هذه الرصاصات بالصدفة حين كان يلهو تحت شجرة كائنة غير بعيد عن المسجد سالف الذكر قبل أن يخبر والده.

وما إن تأكد منظف المسجد من حقيقة وجود الرصاصات، تقول المصادر، حتى بادر إلى إخبار المصالح الأمنية المحلية لأزرو التي هرعت مختلف أجهزتها، رفقة مصالح السلطة المحلية، إلى عين المكان حيث بادرت إلى وضع يدها على الرصاصات وفتحت تحقيقا حول ملابسات هذه الواقعة.

وأكدت مصادر هسبريس أن المصالح الأمنية لأزرو استمعت، إثر هذا الحادث، إلى الطفل الذي عثر على الرصاصات. كما استمعت إلى والده، منظف مسجد الإحسان، طويلا داخل مفوضية الشرطة لأزرو قبل أن تخلي سبيله في الساعات الأول من صباح اليوم الثلاثاء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-23 15:58:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك