آخر الأحداث والمستجدات 

إيداع أربعيني إغتصب ابنة شقيقته سجن "تولال 2" بمكناس

إيداع أربعيني إغتصب ابنة شقيقته سجن

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمكناس إيداع رجل، في الأربعينيات من عمره، الحبس الاحتياطي بسجن "تولال 2"؛ على خلفية اتهامه باغتصاب ابنة شقيقته المختلة عقليا، في العشرينيات من عمرها، نتج عنه حمل.

ويتابع في هذا الملف، فضلا عن الخال، شخصان آخران؛ كلاهما في ربيعهما الثاني، متهمان من طرف شقيقة الضحية، التي تقدمت بشكاية في الموضوع ضد الثلاثة، باغتصاب شقيقتها المعاقة والتسبب لها في حمل بلغ الشهر الرابع.

وتنحدر الضحية، بحسب ما كشفته مصادر هسبريس، من قرية "تيغزى" التابعة لجماعة "الحمام" بضواحي مريرت، في إقليم خنيفرة، فيما يقيم اثنان من المتهمين بالقرية ذاتها والثالث بدوار أيت موسى المجاور.

وكانت مصالح الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بالحمام، تقول المصادر ذاتها، قد فتحت تحقيقا في موضوع هذه النازلة مع المتهمين، كما استمعت لشقيقة الضحية ولأحد الشهود، بأمر من النيابة العامة بابتدائية خنيفرة.

وقد تمت إحالة ملف هذه القضية، التي تتعلق باغتصاب على مراحل في حق شابة معاقة ذهنيا نجم عنه حمل، على قاضي التحقيق باستئنافية مكناس بداعي الاختصاص الجنائي.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : رشيد الكويرتي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-24 17:06:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك