آخر الأحداث والمستجدات 

إنطلاق أشغال تأهيل مركز سوق الكور بإقليم الحاجب

إنطلاق أشغال تأهيل مركز سوق الكور بإقليم الحاجب

أعطى عبد اللطيف بالشيخ، عامل إقليم الحاجب، الجمعة، إشارة انطلاق أشغال تأهيل مركز سوق الكور المنتمي إلى النفوذ الترابي لجماعة أيت بوبيدمان بإقليم الحاجب، بحضور رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، والنائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي بالحاجب، والمنتخبين، ونواب في البرلمان، وقائد سرية الحاجب للدرك الملكي، والقائد الإقليمي للقوات المساعدة، وعناصر من الوقاية المدنية والسلطات المحلية وجميع المصالح الخارجية بالإقليم، والأعيان وفعاليات من المجتمع المدني.

محمد لكناوي، النائب الأول لرئيس جماعة أيت بوبيدمان، قال في تصريح له: "اليوم أشار عامل الإقليم إلى انطلاق أشغال مشروع تأهيل مركز سوق الكور بتكلفة مالية إجمالية قدرها 4.9 ملايين درهم، ساهمت فيه الجماعة بمبلغ 1 مليون درهم، وساهم صندوق تجهيز الجماعات المحلية بـ 4 ملايين درهم".

وأضاف لكناوي أن إخراج المشروع في وقت وجيز "يعود فيه الفضل إلى السلطات المحلية، ممثلة في السيدين قائد قيادة أيت بوبيدمان ورئيس دائرة عين تاوجطات، وتدخل العامل بتوجيه جميع المصالح الخارجية قصد التأشير بسرعة على المشروع الذي عرف عدة مشاكل كادت تؤخر عمليات الإنجاز لسنوات".

من جهته قال محمد المجدوبي، رئيس القسم التقني بجماعة أيت بوبيدمان، في تصريح له، إن المشروع "يهدف إلى تقوية وتوسيع الطرق الإقليمية على مستوى المركز، وتجديد الأرصفة، وإنجاز قنوات تصريف مياه الأمطار والتطهير السائل وأعمدة الإنارة العمومية وتبليط طرق الراجلين، وغرس الأشجار وخلق مساحات خضراء محاذية للطرق المحورية وسط المركز".

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-08-26 14:42:56

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك