آخر الأحداث والمستجدات 

العثور على جثة عسكري مدرجة في دمائها بمدينة الرشيدية

العثور على جثة عسكري مدرجة  في دمائها بمدينة الرشيدية

عثر مواطنون على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مضرجة في الدماء، يوم أمس الأربعاء، بالقرب من الثكنة العسكرية الواقعة بحي أولاد الحاج بمدينة الرشيدية.

وحسب مصدر أمني مسؤول، غير راغب في الكشف عن هويته، فإن الهالك "أ.ع"، من صفوف القوات المسلحة الملكية، ينحدر من إحدى الجماعات الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم بني ملال.

وأضاف المصدر ذاته، أن المواطنين الذين عثروا على الجثة ربطوا الاتصال بالسلطات المحلية التي حلت، رفقة الشرطة العلمية والسلطات القضائية والوقاية المدينة، بعين المكان.

"تمت معاينة الجثة التي كانت مضرجة في الدماء وعليها آثار الضرب؛ فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقاتها الأولية لمعرفة أسباب الوفاة"، يزيد المصدر.

وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف في الرشيدية، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، لتحديد سبب الوفاة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-08-31 12:53:31

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك