آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع سيدة رمت بنفسها رفقة طفلتها من سطح منزل بالحاجب

مصرع سيدة رمت بنفسها رفقة طفلتها من سطح منزل بالحاجب

لقيت امرأة مصرعها وأصيبت طفلتها بجروح وكسور خطيرة، صباح أمس السبت بمدينة الحاجب، إثر سقوطهما من الطابق الثالث للمنزل الذي يقطنون فيه.

وحسب مصادر لمكناس فالأم قامت برمي نفسها رفقة طفلتها ذات الثمانية سنوات من الطابق الثالث للمنزل الذي يقطنون فيه بحي التهامي بالحاجب،حيث أصيبا بجروح خطيرة جرى نقلهما على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بمدينة الحاجب، الذي قام بإحالتهما على مستشفى محمد الخامس بمكناس، حيث لفظت الأم أنفاسها الأخيرة هناك لحظات بعد وصوله إلى المستشفى، فيما تم وضع طفلتها تحت العناية المركزة بغرفة الإنعاش  في انتظار إرسالها إلى المستشفى الجامعي بفاس.

وحسب نفس المصدر فسبب سقوط الضحيتين مجهول إلى حدود الساعة في انتظار ظهور نتائج التحقيق الذي فتح في النازلة،حيث رجحت مصادر أن يكون اندلاع حريق في إحدى قنينات الغاز داخل منزلهم هو من دفع الأم إلى الهروب بهذه رفقة طفلتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-09-03 13:37:17

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك